أحصل على نسخة النهائية من ويندوز 8.1 أصلية وقانونية مجانا !

12:15 م | | | 0تعليقات

يمكن انك سمعت بإصدار النسخة النهائية من ويندوز 8.1 ، حيث يمكن لجميع مستعملي ويندوز 8 في نسختها الاصلية الإنتقال بسهولة إلى الإصدار الجديد عن طريق تحديث النظام إما من خاصية windows update center او من windows store  . أما لم يسبق له ان تعامل مع نسخة ويندوز 8 ويرغب في الإنتقال مباشرة إلى النسخة الجديدة، فالنسحة النهائية لازالت غير متوفرة  للتحميل على موقع ميكروسفت ، لكن في المقابل يمكنك تحميل نسخة أصلية وقانونية من ويندوز 8.1 مجانا ، من خلال عرض شركة ميكروسوفت التجريبي ، حيث يمكنك تحميل نسختك التجريبية النهائية لمدة 3 أشهر  إذا كنت ترغب في تجربة خصائص ويندوز  8.1 قبل إعتمادها رسميا في حاسوبك وذلك من خلال الرابط الاتي :  Microsoft's TechNet Evaluation Center





بعد ولوجك الرابط قم بإختيار النسخة المتوافقة مع حاسوبك بعد ذلك انقر على الزر Get started now حيث سيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على الهوتمايل / outlook فلا تتردد . بعد ذلك سيسمح لك بتحميل نسختك الخاصة والتي يمكنك إستعمالها بدن قيود لمدة 3 أشهر قبل ان تطالبك الشركة بتفعيل النسخة . 
متطلبات تشغيل  windows 8.1
لتشغيل نسخة ويندوز 8.1 تحتاج إلى حاسوب بالمواصفات الاتية :
سرعة بروسيسر لايقل عن 1 جيغا هيرتز 
1 جيغا في الرام إذا كانت نسخة نظام ويندوز 8.1 32 بت اما إن كانت 64 فيجب على الاقل ان تتوفر على 2 جيغا رام
وبطاقة رسومية  تدعم :DirectX 9 graphics device / WDDM drive r
اللغات التي تتوفر عليها النسخة هي :English (United States), English (Great Britain), German, Spanish, French, Italian, Japanese, Korean, Portugese, Russian, Chinese (Simplified), Chinese (Traditional).  إن كنت تود تحميل النسخة بروابط مباشرة باللغة الانجليزية اقترح عليك الروابط الاتية : 
للإشارة ان النسخة المتوفرة للتحميل المجاني هي نسخة  Windows Enterprise أتمنى ان يكون هذا العرض قد اعجبكم ، اراكم في عروض جديدة .





هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

جميع الحقوق محفوظة T M S @ 2013

copyright T M S © 2013

تابعنا عبر البريد

tthhrr@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظة T M S @ 2013